كيفية التصوير مع طائرة بدون طيار في الرياح عالية فوق الماء

بصفتي ربانًا بلا ربان تجاري في هاواي ، يُإلتماس مني بلا انقطاع الطيران من دون ربان في الهواء العالية نسبيًا. هنا في ماوي ، عادةً ما نحصل على رياح في مدى 20 عقدة مع هبوب رياح في الثلاثينات وأربعين من وقت لآخر. في مختلف مرة يتم فيها تعيين واحدة من مهمات التقاط الوسائط الجوية في الريح ، يتعين علي تصرف تقدير وتحديد ما إذا كانت آمنة بما يكفي لتحلق دون أن تفقد طائرة بلا ربان أو تطلع عن مدى الهيمنة أو تؤذي فردًا ما. من الملحوظ أن التواصل "من دون ذبابة" ليس مثاليًا وعادةً ما يقصد ضياع مالية فورية في عالم سريع الحركة لخدمات الطائرات بلا ربان التجارية. مرات عدة يصدر ذلك الطوفان العالي الهواء فوق الماء (سمك القرش الملوث بالمياه المالحة!) الأمر الذي يضيف إلى خطر وتعقيد العملية. أيضاً، كما قد تعرف خسارة طائرة بلا ربان في نوع البحر الأزرق الهائل ينفي قدرتك على الاستحواذ على بديل بواسطة التأمين مثل DJI Care Refresh ما لم تتمكن من استرداد الطائرة بلا ربان لإرجاع إرسالها إلى DJI. والخبر السار هو أنك لا تجابه عادة عقبات على الماء ونادراً ما ينقطع نقل الصور نتيجة لـ تدخل الجسد. التحدي هو أنه لو كان لديك إشكالية تفتقر إلى تخطّي مسافة عظيمة فوق No Man's Land قبل أن تتاح لك احتمالية لاسترجاع طائرة من دون ربان المخصصة بك.

للتحضير لتصوير طائرة من دون ربان مجدولة ، على طريق المثال ركوب الأمواج الشراعي على طريق المثال ، أفعل عديدة أشياء. أولا أتحقق لمعرفة ما لو كان الموقع الذي سأطير فيه هو "المساحة الخضراء". وذلك يقصد أنه ليس داخل حدود منطقة طيران من دون طيران تابعة للقوات الجوية FAA ، وليس ضمن مسافة 5 أميال من مهبط الطائرات ، ويمتلك موقع قانوني ومساحة أرض ضمن مسافة مشاهدة بصرية لمنطقة عمليات الطائرات بلا ربان. عقب هذا ، أعتني بالتأمين والتصاريح وأية تصاريح لازمة FAA مطلوبة للقيام بالمهمة. بمجرد القبول على الموقع ، أتحقق من الجو الإقليمي ، وقم بتصرف مسح للمكان قبل إطلاق الرصاص ، ووضع تدبير للتصوير ، فضلا على ذلك تدبير لحالات الطوارئ تشييد على اتجاه الهواء السائد وطبوغرافيا السواحل. وأخيرًا ، أحجز مساعدي للتصوير نظرًا لأن التشريع يتطلب إلى وسيلة رصد بصرية ويوصى بقوة نحو صرف حواجز إمكانيات الطيران بلا ربان.

ما أبحث عنه عندما أتحقق من الأحوال الجوية لو كان هناك شمس (تتطلب طلقات بدون ربان إلى الشمس) ومدى قوة الهواء. ايضا عامل الريح من الريح هو biggie. عديد من التفاوت في الريح يحط من خبرة الطيران ومن الممكن أن يكون السبب في افتتاح الطائرة بلا ربان ولف أكثر بكثير من الهواء الثابتة. اعتمادا على سرعة الهواء ، أقرر ما إذا كانت الطائرة من دون ربان يمكنها التداول مع الأطراف الحدودية العليا لتنبؤ الهواء. الوجهة هو مفتاح ايضاً. تمثل الهواء البحرية خطرًا أضخم بكثير من الهواء البرية عندما تحلق فوق الماء لأسباب جلية. وفي النهايةً ، أعتبر الأوضاع نحو تحديد ليس حصرا لو كان بإمكاني الطيران ، ولكن ايضاًً إلى أي نطاق ، وما هو الموضوع الذي يقوم به ، وما هي أية عقبات أخرى ، وما هو مدى طائرتي ، وما هو الصعود الآمن.

في يوم التصوير ، تريد تقدير أحوال الهواء والطقس الفعلية (لا تقطعها الأمطار) ، واتخاذ المرسوم الختامي بالطيران أو عدم الطيران. أود القيام بهذا قبل الزبائن أو جوانب أخرى من الإصدار تبدو حتى أتمكن من اتخاذ المرسوم دون نفوذ متحيز. لو كان الحال "اذهب" أطير بلدي من دون ربان في وضع GPS العادي يبلغ إلى نحو 10 أقدام ومعرفة ما لو كان من الممكن أن يوجد في موضعه. لو كان الأحوال الجوية عاصفًا داخل حدود منطقة الإطلاق ، فلا تطلقه من الأرض أو من الممكن أن تنقلب الطائرة من دون ربان قبل أن تقلع. إذا كنت قادرًا على التحليق في موضعه دون فقده أرضيًا ، فحاول تحريكه إلى أعلى ازدياد لالتقاط النار واختبر سرعة الهواء هناك. إذا بدأت الهواء في تخطى طائرتك بلا ربان وابتعدت عنها ، فقم بإعادتها إلى تزايد أدنى وسعى استردادها. لو كان من العاصف أن تستعيد الطائرة من دون ربان المخصصة بك في وضع GPS ، تَستطيع مسعى الانتقال إلى "وضع الرياضة" (DJI Mavic Pro و Phantom 4 series) وإرجاع تشغيله إليك. تيقن من أنك على معرفة بالتحول إلى وضع الرياضة والطيران قبل الطيران. في حين تنفجر الطائرة من دون ربان ، لا يعد الوقت ملائمًا للذهاب إلى لائحة التجهيز للمرة الأولى. إن لم يكن وضع الرياضة خيارًا ، فقد تكون هناك عقبات حولك يمكن استعمالها كقائدات للرياح. إذا كنت تطير الطائرة بلا ربان صوب نفسك بأقصى سرعة والرياح لا تزال إنتصر على طائرة من دون ربان تَستطيع تقهقر وراء المباني والأشجار والحواجز ، وحتى الجبال للوصول إلى بيئة أكثر استقرارا. بصرف النظر عن أن العوائق من الممكن أن تضيف إلى تقلبات الهواء فقد وجدت مزيجا من قلص ارتفاعك والوقوف خلف الأشياء التي تبطئ الريح من الممكن أن تخرجك من أغلب المواقف وتسمح لك كحد أدنى بتدشين الطائرة من دون ربان على الأرض وليس في الماء. إذا كانت الهواء تهب بعيداً عن الشاطئ وفي البحر ، فليس أمامك إلا اليسير من الاختيارات للتعافي ، وقد تكون الهواء قوية بشكل كبيرً على في أعقاب 10 أقدام من الماء ، حيث يبلغ ارتفاعها إلى 100 قدم. تمثل الهواء البحرية القوية (عادة) العاصفة أعلى خطر لخسارة الطائرة من دون ربان فوق الماء ، ويجب التداول معها بمستوى إضافي من الاعتبار.

في الختام تذكر لاغير أن تكون آمنة ، وليس آسف. لا تدفع بطائرة من دون ربان المخصصة بك إلى وضع غير اجتمع للاسترجاع ولديك تدابير احتياطية عديدة في الاعتبار لحالات الطوارئ المحتملة. إعرف معداتك جيدا قبل الطيران في الهواء أو فوق الماء بما في هذا حواجز الوقت والمسافة وايضا تأثيرات الهواء على السرعة النسبية بمقابل سرعة السطح. على طريق المثال ، إذا كانت الطائرة بلا ربان تطير بشكل سريع قصوى تصل 25 ميلاً في الساعة ، وهي تقفز من 15 إلى 20 ميلاً في الساعة ، فإنها قد تحلق في اتجاه الريح بشكل سريع قصوى تصل 45 ميلاً في الساعة ، ولكنها من الممكن أن تكون قادرة على السير ضد اتجاه الريح بشكل سريع 5 ميل في الساعة. إذا حلقت طائرة من دون ربان على عقب ميل في اتجاه الريح ، تيقن من أن لديك بطارية كافية لجعلها في اتجاه رجعي نحو 5 ميل في الساعة ، والتي تستغرق حساباتي نحو 12 دقيقة. كما أن "الحال الرياضي" يضيف إلى السرعة ولكنه يخفف من عمر البطارية. وفي النهاية مسعى تجنب الطيران المخصص بك على ظهر الطائرة من دون ربان.

Post a Comment

أحدث أقدم