وراء الكواليس في صنع فيلم
قبل أعوام أصدرت قرارا عدد من الأصحاب صنع فيلم. استندوا على شكل أفلام ألفريد هيتشكوك التي كانت حنق الدهر. عندما تبدو النتيجة الختامية تظهر مخيفة ، كانت درامية جدا ، وتضم قصرًا إلى منحى حيوانات تقوم بدوريات تستطيع حظر الزائرين غير المرغوبين. لم يكن هناك خط رواية في أعقاب ، لاغير مقدمة ، والتي كانت كافية لتخويف البنطلونات.
ثم أظهروا المجموعة وكنا متفاجئين. عوضاً عن القصر ، كان منزلًا ضئيلًا من البلاستيك عثر عليه في مجموعة للأطفال. كانت الحيوانات ، بالمثل ، من لعب الأطفال ، وقد كان المرأى العام يتم بواسطة تحريك الكاميرا إلى مواقع غير مشابهة.
في أعقاب وقت قصير من الشغل في وكالة دعايات ، اشتركت في الإصدار التلفزيوني. وذلك يبرز مرة ثانية نطاق سهولة تحويل إتجاه نظر شيء ما إلى ما تريده أن يتضح. تقوم زاوية الكاميرا فضلا على ذلك الإنارة بتحويل الأشياء بشكل ملحوظ. على طريق المثال ، يمكن للسيارة الصدئة القديمة أن تبدو كسيارة مأخوذة من صالة العرض.
فيما بعد ما زال ممثل من الدراما المحلية المدعوة لزيارة عدد من هذه السلسلة. في الفيلم كان يظهر وكأنه كتلة كبيرة جدا من الوحدات السكنية أو الوحدات السكنية مع الدرج حيث وقعت العديد من الشغل. هناك كان يفترض في أعقاب هذا 4 وحدات تؤتي ثمارها وهم كانوا لائقة المقدار ومريحة بشكل كبير.
تخيل دهشتي عندما تحولت الدرجات إلى مجموعة ضئيلة مرتكزة على سيارة لسهولة وضعها وإزالتها عندما لا تكون مطلوبة. قاعة واحدة ضئيلة تغيرت مرارا وتكرارا من كل أحد المميزين في الرواية. بين المشاهد يمكن تغييرها بالكامل عن طريق الشغل السريع للطاقم. كان جميع الأشياء مماثلًا جدًا للمجموعات على المسرح.
لقد جذب ذلك عرضًا غير مشابهًا للأفلام التي تبدو المشاهد التي أستطيع أن أتصور فيها فريقًا من أيادي المسرح يغيرون الموضوعات بشكل سريع. يتم التأكيد على هذا عندما تكون الأصوات رنينًا لها كما لو كانت تنطلق من الجدران المتاخمة.
يقترن ذلك الخداع يجيء الأسلوب التي يتم توجيه الجهات الفاعلة في الأفلام. مرارا وتكرارا من الممكن أن يلعبوا نفس المرأى حتى يكون مثاليا. لا يتم وضع الأفلام في أماكن تمثلها ولكن الكثير منها تحدث بالكامل في استوديوهات حيث تدخل التقنية الفطنة والإدارة الجيدة وقت التطبيق. ذلك ما أتخذه في صنع الأفلام السهلة ، ولا بأي حال من الأحوالً أن أنظر إلى فيلم دون أن أشاهد وراءه الكواليس.
عند نورما هولت المعرفة التي تمكنها من إستيعاب الكثير من القضايا. المشكلات السياسية والاجتماعية والسلوكية ومن المعتاد أن تكون على قائمتها للمناقشة، وايضاً أي رابطة مع روح الكون و التناسخ ، الذي عاشته. إنها سعيدة لسماع أي من قرائها.
ثم أظهروا المجموعة وكنا متفاجئين. عوضاً عن القصر ، كان منزلًا ضئيلًا من البلاستيك عثر عليه في مجموعة للأطفال. كانت الحيوانات ، بالمثل ، من لعب الأطفال ، وقد كان المرأى العام يتم بواسطة تحريك الكاميرا إلى مواقع غير مشابهة.
في أعقاب وقت قصير من الشغل في وكالة دعايات ، اشتركت في الإصدار التلفزيوني. وذلك يبرز مرة ثانية نطاق سهولة تحويل إتجاه نظر شيء ما إلى ما تريده أن يتضح. تقوم زاوية الكاميرا فضلا على ذلك الإنارة بتحويل الأشياء بشكل ملحوظ. على طريق المثال ، يمكن للسيارة الصدئة القديمة أن تبدو كسيارة مأخوذة من صالة العرض.
فيما بعد ما زال ممثل من الدراما المحلية المدعوة لزيارة عدد من هذه السلسلة. في الفيلم كان يظهر وكأنه كتلة كبيرة جدا من الوحدات السكنية أو الوحدات السكنية مع الدرج حيث وقعت العديد من الشغل. هناك كان يفترض في أعقاب هذا 4 وحدات تؤتي ثمارها وهم كانوا لائقة المقدار ومريحة بشكل كبير.
تخيل دهشتي عندما تحولت الدرجات إلى مجموعة ضئيلة مرتكزة على سيارة لسهولة وضعها وإزالتها عندما لا تكون مطلوبة. قاعة واحدة ضئيلة تغيرت مرارا وتكرارا من كل أحد المميزين في الرواية. بين المشاهد يمكن تغييرها بالكامل عن طريق الشغل السريع للطاقم. كان جميع الأشياء مماثلًا جدًا للمجموعات على المسرح.
لقد جذب ذلك عرضًا غير مشابهًا للأفلام التي تبدو المشاهد التي أستطيع أن أتصور فيها فريقًا من أيادي المسرح يغيرون الموضوعات بشكل سريع. يتم التأكيد على هذا عندما تكون الأصوات رنينًا لها كما لو كانت تنطلق من الجدران المتاخمة.
يقترن ذلك الخداع يجيء الأسلوب التي يتم توجيه الجهات الفاعلة في الأفلام. مرارا وتكرارا من الممكن أن يلعبوا نفس المرأى حتى يكون مثاليا. لا يتم وضع الأفلام في أماكن تمثلها ولكن الكثير منها تحدث بالكامل في استوديوهات حيث تدخل التقنية الفطنة والإدارة الجيدة وقت التطبيق. ذلك ما أتخذه في صنع الأفلام السهلة ، ولا بأي حال من الأحوالً أن أنظر إلى فيلم دون أن أشاهد وراءه الكواليس.
عند نورما هولت المعرفة التي تمكنها من إستيعاب الكثير من القضايا. المشكلات السياسية والاجتماعية والسلوكية ومن المعتاد أن تكون على قائمتها للمناقشة، وايضاً أي رابطة مع روح الكون و التناسخ ، الذي عاشته. إنها سعيدة لسماع أي من قرائها.

إرسال تعليق